قال وزير السياحة محمد علي التومي اليوم الثلاثاء، في تعليقه على المشاكل التي يعاني منها مهنيي القطاع،"أتفهم مطالبهم وكما يقول المثل كان صبروا راهم حجوا والدليل تحديدنا لموعد فتح المجال الجوي"

وأضاف محمد علي التومي في تصريح لإذاعة شمس أف أم، أن المهم اليوم هو أن توتير الأجواء لا يخدم القطاع في شيء مصرحا "أنا ابن القطاع وأعول عليهم بالعمل بعقلانية ولي ثقة فيهم أنهم سيفكرون في النهوض بالقطاع".